كيفية تحويل عربات النقل الى كرافانات طعام

كيفية تحويل عربات النقل الى كرافانات طعام

 

ابدأ في جني الأموال باستخدام عربة سكن متنقلة قديمة كنت ستبيعها.

كرافانات الطعام شائعة في المدن وفي المهرجانات والمناسبات من أي نوع. يصطف الناس للحصول على أي شيء من سندويشات التاكو إلى الكريب في استراحة الغداء أو في مهرجان الموسيقى.

تقدم شاحنات الطعام طعامًا سريعًا ورخيصًا للأشخاص الجائعين أثناء التنقل. نظرًا للحجم المحدود لشاحنة الطعام ، تتكون القائمة عمومًا من عنصر واحد إلى أربعة عناصر يتخصصون فيها. وهذا هو السبب في أن عروض شاحنات الطعام غالبًا ما تكون من الأفضل.

هل شاحنة الغذاء فكرة جيدة؟

هذا بالتأكيد ليس تقرير عمل عن شاحنات الطعام ؛ ومع ذلك ، فهي تحظى بشعبية كبيرة ولديها بعض المزايا لشخص يتطلع إلى الدخول في تجارة المواد الغذائية.

يمكن أن ينطوي فتح مطعم على بعض التكاليف الأولية الكبيرة. شراء أو استئجار مساحة تجارية ليس رخيصًا ، ولا تجديدات إذا لزم الأمر. يتطلب المطعم دفع أجور للموظفين والمرافق العالية وصيانة كبيرة.

يمكن أن تكون شاحنة الطعام استثمارًا أصغر لشخص يتطلع إلى بدء وتشغيل خدمة طعام بنفسه. يمكن أن تكون تكلفة الكرافانات المستعملة أو البيوت المتنقلة معقولة جدًا ، ويختار معظم الأشخاص تشغيل الكرافانات بأنفسهم. إن عدم وجود موظفين للدفع أو التكاليف العامة لموقع العصي والطوب يجذب أولئك الذين يبحثون عن شركة ناشئة.

كيفية تحويل عربات النقل الى كرافانات طعام

غالبًا ما تسمع مقولة “الموقع هو المفتاح” ، وهذا صحيح بالتأكيد بالنسبة للمطاعم. تتيح كرافان الطعام للمالكين الفرصة لاستكشاف المواقع وتغيير المواقع بسهولة إذا لم يكن النشاط التجاري موجودًا. خيار آخر رائع لأصحاب كرافانات الطعام هو الإعداد في المهرجانات والمناسبات حيث يضمن لهم تدفق الأموال في تلك الأيام.

ستختلف تكاليف التصاريح ورسوم البدء والتشغيل حسب موقعك. يجب على أي شخص يتطلع إلى تحويل عربة سكن متنقلة إلى كرافان طعام أن يستفسر أولاً عن القواعد واللوائح المحلية.

ما هو نوع البيوت المتنقلة تعمل بشكل أفضل ككرافان طعام؟

تعد مقطورات السفر الأصغر والأقدم هي النوع الأكثر شيوعًا من عربات سكن متنقلة يتم تحويلها إلى كرافان طعام. يمكن العثور على هذه المقطورات بسعر رخيص جدًا وهي بحجم جيد لكرافان طعام. نظرًا لأن شاحنات الطعام غالبًا ما تكون في مواقع وسط المدينة ويتم تحريكها ، فإن امتلاك عربة سكن متنقلة كبيرة يمكن أن يصبح مشكلة.

من المحتمل أن يتم تعديل الجزء الداخلي من عربة سكن متنقلة بشكل جذري ، لذلك لن تكون الحالة والتخطيط مصدر قلق كبير. هناك بعض الأشياء التي يجب البحث عنها ومراعاتها إذا كنت تخطط لتحويل عربة سكن متنقلة إلى كرافان طعام. هذه الأشياء يمكن أن تجعل التحويل أسهل وأرخص.

إحدى الميزات المفيدة هي النافذة الجانبية الكبيرة التي يمكن استخدامها لنافذة التقديم. إذا لم يكن عليك قطع أو تعديل فتحة كبيرة ، فسيوفر هذا الوقت والمال. هل سيكون لديك نافذة واحدة ، أم تفضل نافذة للطلب والدفع ونافذة ثانية لتقديم الطعام؟

سيحدد تصميم كرافان الطعام الخاصة بك والمكان الذي ستعد فيه الطعام مكان الحاجة إلى الماء والغاز. إذا كانت عربة سكن متنقلة التي تختارها تحتوي بالفعل على خطوط أنابيب وغاز في مكان مناسب ، فقد يكون هذا أيضًا بمثابة توفير للوقت والمال.

كيفية تحويل عربة سكن متنقلة إلى كرافان طعام:

فكرة شاحنة الطعام هي إنتاج الطعام بسرعة بأقل مساحة أو معدات للمطبخ. في معظم الحالات ، سيكون لديك ثلاجة لتخزين الطعام وموقد أو مسطح للطهي.

نظرًا لأن المساحة الداخلية محدودة ، فليس هناك الكثير من التخطيطات التي ستختار منها. الأكثر شيوعًا ، يتم إعداد الطعام على طول الجدار الخلفي والجدار الأمامي هو منطقة الطلبات والطلبات. وجود سجل نقدي وأنظمة دفع بجانب نافذة الطلب يجعل التفاعلات سريعة.

ابدء

من المحتمل أن تكون الخطوة الأولى هي إزالة الأسرة ومناطق الجلوس. إذا كانت هناك أدوات مطبخ قابلة للاستخدام ، فيمكن الاحتفاظ بها في مكانها. في كثير من الحالات ، سيخرج أيضًا موقد RV الصغير والثلاجة. ستكون إزالة كل شيء والبدء بالمساحة المفتوحة أسهل لكثير من الناس.

الخزائن هي أحد الأشياء التي يمكن أن يكون من المفيد تركها في مكانها. ستحتاج إلى مساحة تخزين ، لذا فإن استخدام الخزانات المثبتة بالفعل على الجدران أمر منطقي. لا توجد مساحة كبيرة على الأرض ، لذا فإن تخزين الحائط يمكن أن يوفر مساحة عمل قيمة.

يجب أن تكون الأرضية متينة وسهلة التنظيف. ستتم إزالة أي سجادة وستكون الأرضية الخشبية أو الفينيل أفضل رهان لك. تركيب الأرضيات الخشبية سريع وسهل ويجب أن يتم مع إزالة كل شيء من عربة سكن متنقلة.

مطبخ أحلامك

سيحدد نوع شاحنة الطعام التي تخطط لامتلاكها ما هو مطلوب لتحضير الطعام. إذا كنت تقدم الآيس كريم ، فستكون لديك معدات مختلفة عما إذا كنت تبيع البيتزا.

شيء يجب مراعاته (خاصة مع عربات سكن متنقلة أصغر وأقدم) هو تصنيف وزن المحور. يجب تصنيف المحور والإطارات للوزن النهائي لوحدتك. قد تكون بعض أدوات المطبخ مثل المجمدات والشوايات ثقيلة جدًا.

لا تقلل من شأن نجاحك عند تثبيت إعداد الطعام الخاص بك. على الرغم من صغر حجمها ، إلا أن بعض كرافانات الطعام تضع كمية هائلة من الطعام. عندما تنطلق الأشياء ، فأنت تريد أن تكون قادرًا على مواكبة الطلب في مطبخك. يمكن أن تصبح فكرتك لتحويل عربة سكن متنقلة إلى شاحنة طعام أكثر الأماكن شهرة في المدينة.

تنظم!

تعد النافذة أو النوافذ التي تتلقى فيها الطلبات والدفع وتقديم الطعام جزءًا أساسيًا من العملية. تريد أن يكون لديك نافذة كبيرة بما يكفي لخدمة الطلبات بسهولة. إذا كان لديك نافذة واحدة فقط لتلقي الطلبات وتقديمها ، فتأكد من أنها نافذة كبيرة.

ارتفاع النافذة مهم أيضًا. لم يتم إنشاء نوافذ RV لخدمة الأشخاص ، لذلك في كثير من الحالات ، ستكون أعلى من المثالية لاحتياجاتك. ما هو أعلى وأسفل النافذة مهم أيضًا. يتيح وجود حافة من نوع ما أسفل النافذة للعملاء وضع طعامهم أو هاتفهم الخلوي أو مفاتيحهم أو أي شيء آخر يتلاعبون به أثناء الطلب.

 

فوق النافذة ، سيكون الحماية من أشعة الشمس والمطر موضع تقدير كبير. مظلة أو فتحة نافذة يمكن طيّها إلى الضعف حيث يضيف الغطاء إلى مظهر عربة الطعام ويوفر حماية من الطقس لكل من العملاء وأولئك الذين بداخل شاحنة الطعام.

يمكن أن تكون كرافان الطعام استخدامًا رائعًا لعربة سكن متنقلة قديمة وطريقة لكسب بعض المال! يجب أن يؤخذ كل من التخطيط السليم والإعداد القانوني لكرافان الطعام في الاعتبار. بعد انتهاء الأعمال الورقية والإعداد ، يمكنك البدء في اختيار قائمة.

Scroll to Top