فوائد العيش في البيوت المتنقلة

فوائد العيش في البيوت المتنقلة

 

يعرف العديد من أصحاب المنازل الطموحين مدى صعوبة شراء منزل في سوق الإسكان الحالي. ليس من المستغرب أن يبحث العديد من الأشخاص عن خيارات أكثر بأسعار معقولة – بما في ذلك المنازل الصغيرة والمركبات الترفيهية والمنازل المتنقلة (المعروفة أيضًا باسم المنازل المصنعة). في الواقع ، تشير التقديرات إلى أن حوالي 17 مليون أمريكي يقيمون في منازل متنقلة وحدها.

 

إذا كان شراء منزل تقليدي أمرًا شاقًا للغاية ، ففكر في العيش في منزل متنقل كخيار بديل. نظرًا لأن المنازل المتنقلة قابلة للتخصيص للغاية وفعالة من حيث التكلفة ، فهي خيار رائع للعائلات والأفراد من جميع الأحجام ومناحى الحياة.

  1. مصنع البيوت الجاهزة

من اهم الفوائد التي يتمتع بها الفرد الذي يعيش في البيوت المتنقلة :

الايجابيات

  1. امتلاك منزل بدون الصيانة التقليدية: يوفر لك العيش في منزل متنقل الفرصة لامتلاك منزلك مع تجنب صيانة الأراضي وضرائب الممتلكات.
  2. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم رسوم الإيجار لإيقاف منزلك المحمول تشمل المياه والصرف الصحي والقمامة وإعادة التدوير.
  3. الأحياء ذات التوجه العائلي: تنفذ معظم حدائق المنازل المتنقلة فحوصات خلفية وبروتوكولات سلامة محدثة لضمان شعور السكان بالحماية والراحة لتطوير العلاقات مع الجيران.
  4. الامتيازات المجتمعية: تستضيف العديد من المجتمعات المرح والأحداث المنسقة للمقيمين ، وتقع في مناطق ملائمة يسهل الوصول إليها ، وتوفر مسافات واسعة بين المنازل المتنقلة. بالإضافة إلى ذلك ، لا داعي للقلق بشأن رسوم استئجار الحيوانات الأليفة أو الجيران الصاخبين في الطابق العلوي!
  5. عصرية و حديثة جميلة: المنازل الصغيرة هي خيار المنزل المتنقل المعتمد من القرن الحادي والعشرين والذي يجعل المنازل المتنقلة القبيحة شيئًا من الماضي. من مقطورات التخييم الفخمة الصديقة للبيئة المناسبة تمامًا للعيش بدوام كامل إلى المنازل الصغيرة الفعلية التي تعد مجرد نسخ أصغر من الصفقة الحقيقية على عجلات ، لم يعد العرض الفردي والمزدوج الخيارين الوحيدان.
  6. مساحة قابلة للتخصيص: سواء كنت تبحث عن تقليص الحجم أو كنت من محبي التصميم الداخلي مع أحلام مخصصة لديكور المنزل ، ستجد أنه يمكنك أن تكون أكثر انتقائية وعملية مع المساحة المكثفة لمنزل متنقل. لقد تم تصميمها لتناسب كل ما تحتاجه في مساحة أصغر وتوفر لك فرصة مثالية لإنجاز المزيد بموارد أقل.
  7. مصنع البيوت الجاهزة

إذا كان شراء منزل تقليدي يرعبك ، ففكر في العيش في منزل متنقل كخيار بديل. بالنسبة للأزواج الجدد الذين بدأوا للتو في العالم ، أو المهنيين الشباب الذين يستثمرون في حياتهم المهنية على مساكنهم ، أو حتى المتقاعدين الذين يتطلعون إلى تقليص أسلوب حياتهم لتتناسب مع صندوق التقاعد الخاص بهم بشكل أفضل ، فإن المدخرات المرتبطة بالعيش في المنزل المتنقل هي عمليًا جيدة جدًا بحيث لا يمكن تفويتها.

Scroll to Top